الادارة

الادارة

الإدارة والشؤون المالية
مقدمو خدمات الدعم الرئيسيان في seapal هما الإدارة ووزارة المالية. يتعامل الأول مع جميع شؤون الموظفين ويحتفظ بسجلات الشركة ، بينما يتعامل الأخير مع الحسابات والفواتير والمسائل المالية الأخرى.

قسم الهندسة والمناقصات وتطوير الأعمال
قسم الهندسة لديه ثلاثة أقسام رئيسية هي خطوط النقل ، المدنية ، E&M وهذه
الإدارات الرئيسية لديها فريق منفصل للتقدير والتخطيط والتنفيذ. فريق التقدير
يلتمس ويقيم عطاءات المشروع ، ويحصل على عروض أسعار للمواد والقوى العاملة ، ويحسب التكلفة الإجمالية للمشروع ثم يقدم توصية بشأن المشاريع المطروحة إلى الإدارة التنفيذية. بمجرد اتخاذ قرار إداري ، تقوم إدارة التقدير بإعداد وتقديم رد للطرف ذي الصلة. يعمل فريق التقدير بشكل وثيق مع فريق التخطيط والتنفيذ لتقدير تكلفة العمل والمواد بدقة.

فريق التخطيط والتنفيذ هو قلب الشركة. يشرف الفريق على المجال اليومي
عمليات لإبقاء المشاريع في الموعد المحدد وفي حدود الميزانية. التخطيط الدقيق في المراحل الأولى من المشروع – على سبيل المثال ، تجميع المخطط التنظيمي للمشروع ، وتحديد متطلبات القوى العاملة ، والتعيين
المسؤوليات – هي أساس نجاح مرحلة التنفيذ. ستتم مراقبة هذه الخطط والجداول الزمنية طوال فترة المشروع.